وظائف سجل الحسابات في رأس الخيمة
وظائف سجل الحسابات في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التحقق من الأرقام والمنشورات والوثائق للتأكد من دقتها. تسجيل وتخزين والوصول و/أو تحليل المعلومات المالية المحوسبة. مراقبة وتأمين النقد والنقد المعادل للممتلكات وفقًا لسياسة وإجراءات التعامل مع النقد. تنظيم جميع الملفات والسجلات وتأمينها والاحتفاظ بها وفقًا لسياسات وإجراءات الاحتفاظ با المزيد...
- إعداد البيانات والتقارير المالية بما يتوافق مع المعايير المحاسبية تحليل البيانات المالية وتقديم رؤى لدعم اتخاذ القرار ضمان المعالجة الدقيقة وفي الوقت المناسب للمعاملات المالية إجراء عمليات التدقيق الداخلي لتحديد التناقضات وحل المشكلات التعاون مع الإدارات الأخرى لضمان تحقيق الأهداف ا المزيد...
التحقق من الأرقام والمنشورات والمستندات للتأكد من الإدخال الصحيح والدقة الرياضية والرموز المناسبة. تنظيم وتأمين وصيانة جميع الملفات والسجلات والنقد وما في حكمه وفقا للسياسات والإجراءات. تسجيل وتخزين والوصول و/أو تحليل المعلومات المالية المحوسبة. الاحتفاظ بجداول بيانات إلكترونية دقيقة المزيد...
شهادة لمدة عامين من جامعة معتمدة في إدارة الأعمال أو إدارة الفنادق والمطاعم أو التخصص ذي الصلة؛ - خبرة 8 سنوات في العمليات الإدارية، أو المبيعات والتسويق، أو المالية والمحاسبة، أو المجالات المهنية ذات الصلة. أو درجة البكالوريوس لمدة 4 سنوات في إدارة الأعمال أو إدارة الفنادق والمطا المزيد...
يعمل كدعم تجاري لمدير عام الفندق، ويعمل عن كثب لدفع وتقديم أفضل النتائج وعودة الملاك دون المساومة على جودة الخدمة وتسليم المنتجات والمنتجات، ورفاهية موظفينا. إدارة توقعات الملاك وإدارة الأصول إدارة وتدريب فريقك لضمان أن الشخص المناسب يدير المهمة الصحيحة وضع معايير استثنائية لممارسات ا المزيد...
مفكر استراتيجي لديه القدرة على صياغة أهداف وغايات وأولويات فعالة بمنظور طويل المدى مهارات اتصال وتفاوض قوية (جميع مستويات الإدارة والعملاء الخارجيين) المهارات التحليلية المالية والتشغيلية (التحليل التشغيلي) المعرفة بعمليات الإدارات والفنادق القدرة على ممارسة الحكم في تقييم المواقف وات المزيد...
توفير نظام تدقيق فعال لأنشطة قسم إدارة المواد. توفير ملخص للتكاليف المطلوبة من الزملاء المختلفين في قسم المحاسبة والرقابة لإعداد التقارير اليومية والشهرية. تزويد رؤساء الأقسام بأرقام التكلفة اللازمة لهم لتشغيل مركز الربح الفردي الخاص بهم بشكل مربح. توفير نظام لمراقبة البيانات المدخ المزيد...
RAK Properties PJSC is one of the leading real estate development companies in the United Arab Emirates. We specialize in developing highquality projects that contribute to the economic growth of Ras Al Khaimah. Our portfolio includes residential and commercial properties as well as h المزيد...
RAK Properties PJSC is one of the leading real estate development companies in the United Arab Emirates. We specialize in developing highquality projects that contribute to the economic growth of Ras Al Khaimah. Our portfolio includes residential and commercial properties as well as h المزيد...
الإشراف على دقة مجموعات الغرف والحجوزات ورموز السوق الجماعية. توصيل قيم الشركة و/أو ثقافتها للموظفين الجدد. مراجعة وتنفيذ إجراءات الحجز الجديدة. معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات المستلمة عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. المزيد...
معالجة جميع عمليات تسجيل وصول الضيوف، والتحقق من هوية الضيف، وطريقة الدفع، وتخصيص الغرفة، وتفعيل/إصدار مفتاح الغرفة. إعداد حسابات دقيقة لكل ضيف حسب متطلباته. أدخل معلومات مكافآت ماريوت. تأكد من مطابقة الأسعار لقوانين السوق واستثناءات المستندات. تأمين الدفع قبل إصدار مفتاح الغرفة، والت المزيد...
إعداد ومعالجة المدفوعات والتحويلات الإلكترونية وفقًا لسياسات الشركة المساعدة في إغلاق نهاية الشهر وإعداد جداول الضرائب (إدخال ضريبة القيمة المضافة، ضريبة الخصم على الدخل، إلخ) الحفاظ على ملفات حسابات الدفع دقيقة ومنظمة. ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الشركة. المساعدة في عمليات التدقيق المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
لفهم أهداف ACCOR بشكل شامل في تدقيق الدخل. توفير نظام تدقيق فعال لجميع إيرادات وإيصالات الفندق توفير تحليل تفصيلي عند الحاجة إليه لمختلف الأشخاص في المحاسبة ومراقبة التكاليف. إنتاج تقرير يومي عن الإيرادات لاستخدامه من قبل رؤساء الأقسام مع جميع أرقام الإيرادات والإحصائيات اللازمة لهم ل المزيد...
يوفر مستوى عالٍ من المعرفة بصيانة الممتلكات. يتحمل هذا المنصب المسؤولية الكاملة عن صيانة المبنى والأراضي والمنشآت المادية مع الاهتمام بشكل خاص بالسلامة والأمن وحماية الأصول. المسؤول عن إدارة الميزانية ومشاريع الإنفاق الرأسمالي والصيانة الوقائية والحفاظ على الطاقة. يطور وينفذ استراتيجي المزيد...
صيانة المركبات والأدوات والمعدات الخاصة بالممتلكات بما في ذلك فحص الزيت وضغط الإطارات/التآكل وغير ذلك من أعمال الصيانة الوقائية. صيانة مخزون الصيانة وطلب الأجزاء والإمدادات حسب الحاجة. صيانة السجلات اليومية للأنشطة التشغيلية والصيانة والسلامة. تتبع حالة مشكلات الصيانة المفتوحة باستخدا المزيد...
إعداد وتشغيل واستكشاف أخطاء جميع معدات وأجهزة وأنظمة الصوت والفيديو/العرض/الإضاءة/المؤتمرات وإصلاحها. الإشراف على إعداد معدات الصوت والفيديو في قاعات الولائم والاجتماعات. التأكد من أن جميع معدات الصوت والفيديو تعمل بكامل طاقتها، وإصلاح المعدات أو تنظيفها عند الضرورة. وضع علامات على أي المزيد...
يساعد مدير مكتب الاستقبال في إدارة وظائف مكتب الاستقبال والإشراف على الموظفين على أساس يومي. تشمل مناطق مكتب الاستقبال موظفي الجرس/الباب ولوحة المفاتيح وخدمات الضيوف/مكتب الاستقبال. يوجه هذا المنصب المديرين والموظفين ويعمل معهم لتنفيذ الإجراءات وضمان عملية تسجيل وصول ومغادرة فعّالة. ي المزيد...
الالتزام باللوائح والمتطلبات الصحية/الصحية. الاجتماع مع الطاهي لمراجعة المهام وتوقع مستويات العمل والتغييرات والمعلومات الأخرى. تحضير المكونات للطهي، بما في ذلك تقسيم الطعام وتقطيعه وتخزينه حتى يصبح جاهزًا للخدمة. مواصلة أعمال التحضير بين خدمات الوجبات. تحضير الطعام وطهيه وفقًا للوصفا المزيد...
مساعدة الإدارة في التوظيف والتدريب والجدولة والتقييم والاستشارة والتأديب وتحفيز وتدريب الموظفين؛ العمل كقدوة. اتباع جميع سياسات وإجراءات الشركة والسلامة والأمن؛ الإبلاغ عن احتياجات الصيانة والحوادث والإصابات وظروف العمل غير الآمنة للمدير؛ استكمال التدريب على السلامة والشهادات. التأكد المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال سجل الحسابات في رأس الخيمة - اكتشف 48 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مشغل إدخال البيانات, كاتب الحسابات الدائنة, المدير العام, محاسب مشاريع كبير, مدير الاستقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل